Connexion

Récupérer mon mot de passe

Navigation
 Portail
 Index
 Membres
 Profil
 FAQ
 Rechercher
CE QUE JE PROPOSE

Jeu 19 Nov - 21:07 par Admin

POUR LE RÈGLEMENT DU FORUM , JE SUIS DANS L'IMPOSSIBILITÉ DE VOUS OFFRIR UN RÈGLEMENT A SUIVRE TANS QUE C'EST VOTRE FORUM , ALORS LE RESPECT DE L'AUTRE EST LE PRINCIPE , ET JE SUIS SUR QU'ENTRE COLLÈGUES LA CONVIVIALITÉ EST DE MISE .

Commentaires: 0

Qui est en ligne ?
Il y a en tout 1 utilisateur en ligne :: 0 Enregistré, 0 Invisible et 1 Invité

Aucun

[ Voir toute la liste ]


Le record du nombre d'utilisateurs en ligne est de 17 le Sam 30 Juil - 0:37

بنكيران يكشف عن البرنامج الاستعجالي لحكومته المقبلة

Aller en bas

default بنكيران يكشف عن البرنامج الاستعجالي لحكومته المقبلة

Message par Admin le Lun 5 Déc - 17:21




كشف عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المعين من طرف جلالة الملك، أن البرنامج الاستعجالي لحكومته سيركز على حماية وحدة المغاربة، تحت قيادة جلالة الملك، ومحاربة الفساد والاستبداد واقتصاد الريع.

بنكيران يكشف عن البرنامج الاستعجالي لحكومته المقبلة 20111211
جانب من المهرجان الخطابي (كرتوش)

ووعد بنكيران، في مهرجان خطابي، أول أمس السبت بسلا، بالحفاظ على الديمقراطية والملكية ومحاربة الفساد، وقال "على القضاء المغربي أن يرفع رأس المغرب في العالم بالنزاهة وعدم الخوف"، وأضاف أن القضاة اليوم "ماكاينش مناش يخافوا فليحكموا بالعدل".

ونبه بنكيران إلى حاجة المغرب إلى قيم التضامن والتعاون، التي ستتحقق "بالتزام الموظفين المسؤولين، من رجال سلطة وغيرهم، بالعدل بين المواطنين، وأن يرحموا الفقراء منهم والمساكين، أثناء أدائهم لمهامهم"، مشددا على ضرورة تنمية الاقتصاد الوطني ومحاربة الريع الاقتصادي، وقال "اللي بغا الفلوس ينوض يكفض على دراعو ويورينا علاش قاد"، موجها خطابا مباشرا للطبقات الميسورة وأصحاب الأموال بالقول "اللي عندو فلوس وفكرة مشروع يتوكل على الله ومايبقاش خايف آش يدير".

وأبرز رئيس الحكومة المعين أن البرنامج الاقتصادي للحكومة المقبلة سيعمل على تشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي، وأن هذه الحكومة ستكون على استعداد للتعاون مع أصحاب المشاريع لإقامة مشاريع تنموية تعود بالخير على الاقتصاد الوطني، داعيا كل المغاربة إلى التعاون والجد، وإلى أن "يقوم كل مغربي بعمله وفي مجال تخصصه على أحسن ما يرام".

وأكد بنكيران أن انتصار العدالة والتنمية جاء بعد تعرف المغاربة على الحزب، إذ قال "تحقق انتصارنا لأن المغاربة أذكياء وعرفوا كيف يميزون، فمنحوا أصواتهم للعدالة والتنمية"، مذكرا بالمعارك التي خاضتها العدالة والتنمية بقيادة عبد الكريم الخطيب، الرئيس المؤسس للحزب، موجها عبارات الشكر لسكان سلا، الذين انتخبوه لأربع ولايات برلمانية متتالية، التي مكنته من أن يحظى، بتكليف ملكي، برئاسة الحكومة المقبلة

حميد السموني | المغربية
13:28 | 05.12.2011 بنكيران يكشف عن البرنامج الاستعجالي لحكومته المقبلة Toppag51

_________________
WWW.MESPOEMES.NET/YOUSSEF
Admin
Admin
Admin
Admin

Messages : 1776
Date d'inscription : 19/11/2009
Age : 55
Localisation : TAZA / MAROC

http://enqueteurs06-99.forumactif.org

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum